في متجرنا نسعى دوما الى توفير افضل الخدمات عبر ابسط الطرق.
وهذه بعض الأسئلة الشائعة حول طبيعة عملنا:
__________________________________
نمتاز في متجرنا بالبساطة والسهولة، فأنت لست بحاجه أبدا الى تسجيل دخول، أو تسجيل حساب جديد ، أو حتى المطالبة ببريدك الإلكتروني للحصول على خدماتنا والدفع ! فقط تابع التعليمات :
الخطـوة الأولى:
قم بأختيار أحدى الخدمات الموجودة في المتجر، مثال: خدمة "..........................."
بعد قراءة وصف الخدمة جيدا ، ومعرفه تفاصيلها، تأكد أن حالة الخدمة (متوفر) ، ثم قم بالضغط على " + اضافة الى السلة " بأسفل كل خدمة
الخطوة الثانية:
هل أنتهيت من عملية التسوق وقمت باختيار المنتجات المطلوبة ؟
قم بالضغط على "سلة المشتريات" الخاصة بك ثم قم بمراجعة المنتجات والسعر مرة أخرى, وبعد التأكد من المنتجات قم بالضغط على " الدفع " بعدها ستنتقل مباشرة الى صفحة الدفع الخاصة بـ PayPal وموجود بها فاتورة بالمنتجات المطلوبة والسعر الاجمالي المطلوب.
الخطوة الثالثة:
في حال أنتهيت من عملية الدفع بنجاح، ستصلك رسالة الى ايميلك الشخصي المسجل في PayPal ويوجد بها فاتورة بالمنتجات التي قمت بشرائها , وبعدها سيتواصل معك فريق الدعم لاتمام طلبك فور اتمام عملية الدفع.
* بعد إتمام هذه الخطوات سيقوم الدعم الفني ببدء العمل وبشكل فوري بعد التأكد من إستلام المبلغ، وستحصل على المنتجات المطلوبة فور اتمام عملية الدفع.
نصائح مهمة قبل الشراء:
تحذيرات هامة:
__________________________________
س: أنا تاجر، وأريد أن يكون بيننا تعامل دائم ، ماهي عروض التجار ؟
ج: نوفر في متجرنا عروض متعددة ومميزة للتجار واصحاب الأعمال، يمكنك مراسلتنا عبر نموذج الإتصال في الاسفل للتعرف على المزيد من العروض والتفاصيل.
س: ما هي مدة تنفيذ الطلبات ؟
ج: الحد الأقصى لتنفيذ أي طلب هو :30 يوم (شهر كامل) ، وأن زاد الأمر عن ذلك ، يتم إرجاع المبلغ الى حساب المشتري تلقائيا.
س: أريد أن أطلب طلب مخصص، ما هي الخطوات ؟
ج: يتم الأمر عبر مراسلتنا من خلال نموذج الإتصال، وسيتم الرد على طلبك في مدة لا تتجاوز 24 ساعة.
س: أريد إلغاء طلب بسبب ظرف طارئ ؟
ج: يمكنك إلغاء أي طلب ما لم يتم تنفيذه خلال مدة أقصاها 48 ساعة عبر مراسلتنا بأسرع وقت.
س: هل يوجد لديكم برنامج إحالة؟ أو إمتيازات للداعمين ؟
ج: حاليا لا، لكن هذا الخيار سيكون متوفر قريبا.
__________________________________
نمتاز في متجرنا بالبساطة والسهولة، فأنت لست بحاجه أبدا الى تسجيل دخول، أو تسجيل حساب جديد ، أو حتى المطالبة ببريدك الإلكتروني للحصول على خدماتنا والدفع ! فقط تابع التعليمات :
الخطـوة الأولى:
قم بأختيار أحدى الخدمات الموجودة في المتجر، مثال: خدمة "..........................."
بعد قراءة وصف الخدمة جيدا ، ومعرفه تفاصيلها، تأكد أن حالة الخدمة (متوفر) ، ثم قم بالضغط على " + اضافة الى السلة " بأسفل كل خدمة
الخطوة الثانية:
هل أنتهيت من عملية التسوق وقمت باختيار المنتجات المطلوبة ؟
قم بالضغط على "سلة المشتريات" الخاصة بك ثم قم بمراجعة المنتجات والسعر مرة أخرى, وبعد التأكد من المنتجات قم بالضغط على " الدفع " بعدها ستنتقل مباشرة الى صفحة الدفع الخاصة بـ PayPal وموجود بها فاتورة بالمنتجات المطلوبة والسعر الاجمالي المطلوب.
الخطوة الثالثة:
في حال أنتهيت من عملية الدفع بنجاح، ستصلك رسالة الى ايميلك الشخصي المسجل في PayPal ويوجد بها فاتورة بالمنتجات التي قمت بشرائها , وبعدها سيتواصل معك فريق الدعم لاتمام طلبك فور اتمام عملية الدفع.
* بعد إتمام هذه الخطوات سيقوم الدعم الفني ببدء العمل وبشكل فوري بعد التأكد من إستلام المبلغ، وستحصل على المنتجات المطلوبة فور اتمام عملية الدفع.
______________________________________________
نصائح مهمة قبل الشراء:
- تأكد من أن الخدمة متوفرة قبل عملية الشراء.
- إختر طلبك بعناية، في حال تم إستلام طلبك وإرساله لايمكن التراجع إطلاقا.
- المتجر يقبل هذه الوسائل للدفع : | PayPal , Payza , Visa |
- تأكد من صحة معلومات الدفع.
- فور إتمام عملية الدفع ، سيصلك رسالة عبر البريد الالكتروني الخاص بك يوجد بها جميع بيانات الدفع.
______________________________________________
- لاتتواصل مع أي بريد غير بريد موقعنا الرسمي.
- لا تغير حالة حسابك اثناء العمل ، انت تتحمل المسؤولية كاملة.
- لاتستخدم حساب Payza أو PayPal مسروق إطلاقا انت تتحمل المسؤولية كاملة.
- لا تحاول التلاعب بـ نظام تأكيد الدفع إطلاقا.
- تأكد من أنك اخترت الطلب الصحيح.
- في حال حدث أي خطأ أو أختلف الطلب ، قم بمراسله الدعم الفني فورا.
______________________________________________
في حال كان هناك أي مشكلة أو إستفسار، لاتتردد بالتواصل معنا!




